الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.
.:: إعلانات الموقع ::.

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > المنتدى الترفيهي > ديوانية الاعضاء
 
   
ديوانية الاعضاء لتبادل الطرائف والنكت الجميلة

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 05-09-2012, 01:02 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

الصورة الرمزية جمرة العرب

إحصائية العضو






 

جمرة العرب غير متواجد حالياً

 


المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي يا ملازم اول حط لك اسم ثاني وريح دماغك

ياملازم اول حط لك اسم ثاني ضابط خفر انت ومن يبى وفكو انفسكم وابد ماطاح من السما
حملته القاع وانتو يالاداره خلو العضو يدخل يتحاكى قبل ماتقفونه نشوف علمه وخبره



اسعدت بلقاكم







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-09-2012, 02:47 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف عام

الصورة الرمزية AbersabeelN

إحصائية العضو







 

AbersabeelN غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

أخي العزيز جمرة العرب لقد أستوقفني الطرح في ما إذا كان صاحب أي معرف موقوف يستطيع التصفح أو لا خصوصاً ما إذا كان هناك أقسام تتوجب تسجيل العضوية كذلك أستوقفتي الرد على حسن نواياك في المثل الدارج (ما طاح من السماء حملته القاع) أي أن في إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية إن صح التعبير
وبالطبع فأن صاحب المعرف الموقوف أفضل أن يشارك بمعرف آخر طالما أطلع على قوانين المنتدى
ولم يتم إسترجاع عضويته لخرقه إياها كذلك لا يحق إليك ولنا بإجبار العضوية على التسجيل فتلك من محض الإراده ويستطيع كل مواكب مخاطبة مدير الموقع في حال مبادرته للتسامح ومن باب المشوره والتوافق بها سيتم إسترجاع العضوية ونتمنى للجميع التوفيق وعلى الرحب والسعد

خاطبت الإدارة بقول أننا نقوم بإيقاف العضوية قبل صدور فحواها وكما تعلم فأن بعض العضويات تسجل لمآرب أخرى غرضها التأييد السلبي كذلك البعض منها نشر إعلانات تجارية وأخرى إباحية والله الهادي إلى سواء السبيل.






التوقيع

كُنِ في آلحيَآةّ گ عآبر سبٌيلَ وأتركَ ورآءكَُ كَل أثر جميل فمآ نحٍنَ في آلدنيآ إلآ ضيوف
ومآ على آلضّيفِ إلآ آلرحيُلَ

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-09-2012, 11:05 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

الصورة الرمزية فارس

إحصائية العضو






 

فارس غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

هذا مندس كبه خله يولي







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-10-2012, 03:38 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الاداره

إحصائية العضو






 

الحارث غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

إلى لحظةٍ ما ترددت في إدراج مشاركات العضو (تم حذفها) والتي تحوي مخافات وتعديات على القبيلة
والأعضاء وشعراء القبيلة ، لا أطيل ، أتمنى منك ومن الجميع إحترام قرارات مشرفين وإدارة المنتدى
تحياتي.






رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-10-2012, 09:41 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

إحصائية العضو






 

عادل بالحارث غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

من حطته ايديه فلا بواكي عليه







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-10-2012, 10:22 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
وسام التميز

إحصائية العضو






 

شاهين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

الاحترام مطلوب يا جمرة العرب وسلوك حضاري يترك أثر طيب في النفوس
والحقيقة من خلال العودة الى الخلف واقصد هنا عندما كنت يا جمرة العرب أحد أعضاء الطاقم الاداري في المنتدى كنت تملك الجرأة في مشاركتك في أي موضوع يتم طرحه من اي عضو كان حتى وأن كان أحد اعضاء الطاقم الأداري لم أرك تخفي نفسك بل يظهر معرفك في المواضيع المطروحة اين كانت المشاركة ومقياس الرد وكنت من اشد المعجبين بظهورك بالرغم من الملاحظات ولكن الموجود ابرك من اللي غير موجود ونتطلع الى غد أفضل أن شاء الله ولو خليت عدمة أخواننا فيهم الخير والبركة وفي نهاية المطاف فلا يصح ألا الصحيح.







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-11-2012, 09:09 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
كاتب مميز

الصورة الرمزية بن مفهد

إحصائية العضو






 

بن مفهد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي



يقول المثل **** من نخش عينه يستاهل ***
تقبلو تحياتي






التوقيع


لو تدري أنك غاليٍ ما تغليت = ولو تدري أنك خافقي ما كويته
رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-14-2012, 10:01 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

الصورة الرمزية جمرة العرب

إحصائية العضو






 

جمرة العرب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abersabeeln [ مشاهدة المشاركة ]
أخي العزيز جمرة العرب لقد أستوقفني الطرح في ما إذا كان صاحب أي معرف موقوف يستطيع التصفح أو لا خصوصاً ما إذا كان هناك أقسام تتوجب تسجيل العضوية كذلك أستوقفتي الرد على حسن نواياك في المثل الدارج (ما طاح من السماء حملته القاع) أي أن في إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية إن صح التعبير
وبالطبع فأن صاحب المعرف الموقوف أفضل أن يشارك بمعرف آخر طالما أطلع على قوانين المنتدى
ولم يتم إسترجاع عضويته لخرقه إياها كذلك لا يحق إليك ولنا بإجبار العضوية على التسجيل فتلك من محض الإراده ويستطيع كل مواكب مخاطبة مدير الموقع في حال مبادرته للتسامح ومن باب المشوره والتوافق بها سيتم إسترجاع العضوية ونتمنى للجميع التوفيق وعلى الرحب والسعد

خاطبت الإدارة بقول أننا نقوم بإيقاف العضوية قبل صدور فحواها وكما تعلم فأن بعض العضويات تسجل لمآرب أخرى غرضها التأييد السلبي كذلك البعض منها نشر إعلانات تجارية وأخرى إباحية والله الهادي إلى سواء السبيل.

اي والله صدقت بس ماودي تقطعون الراس قيام خلو العرب تفضفض ونشوف خبرها

لاهنت ابوي






التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-14-2012, 10:02 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

الصورة الرمزية جمرة العرب

إحصائية العضو






 

جمرة العرب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس [ مشاهدة المشاركة ]
هذا مندس كبه خله يولي

فارس الله يرحم والديك انت مصدق ان عيال بالحارث مندسين والله انهم مستقعدين نهار مطرد ليل على ذى المنتدى






التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 05-14-2012, 10:06 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

الصورة الرمزية جمرة العرب

إحصائية العضو






 

جمرة العرب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : جمرة العرب المنتدى : ديوانية الاعضاء
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارث [ مشاهدة المشاركة ]
إلى لحظةٍ ما ترددت في إدراج مشاركات العضو (تم حذفها) والتي تحوي مخافات وتعديات على القبيلة
والأعضاء وشعراء القبيلة ، لا أطيل ، أتمنى منك ومن الجميع إحترام قرارات مشرفين وإدارة المنتدى
تحياتي.

الشيخ متروجانا اشفيك معصب انا اعني اي واحد موقف يغير اسمه ويحسن من سمعته ولا يقعد يعلم العرب اني موقف ومستقعد يتقاعد ويسجل في شركه ثانيه
وعلى العين والراس يااداره والحترام حن هله فديتك






التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة التحقيق تعلن عن وظائف شاغرة تحت مسمى "ملازم تحقيق" AbersabeelN وظــائف ,وتعليم 2 07-17-2011 09:19 AM
هيئة التحقيق والإدعاء العام تعلن وظائف ملازم تحقيق فيلسوف زمانه وظــائف ,وتعليم 0 02-23-2011 03:50 PM
هيئة التحقيق والإدعاء العام تعلن وظائف ملازم تحقيق فيلسوف زمانه وظــائف ,وتعليم 0 02-23-2011 03:48 PM
الحجامة في الصين شي ثاني هه الزعيم الصور والفيديو 2 09-06-2010 06:21 PM
العم ثاني الوالدين والخال ثالث. جمرة العرب الحوار والنقاش الساخن 8 04-14-2010 08:40 PM


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 08:25 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران