الرئيسية التسجيل مكتبي  
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران ::. > منتدى الكمبيوتر والجوال+ الهندسه والتقنيه > عالم الطيران والسيارات
 
   
إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
 
   

   
 
  #1  
قديم 08-12-2010, 03:05 AM
دروقبا دروقبا غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 267
Cool أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال فقط طريقة مجربة وفعالة في بداية المشكلة‏

[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية والسلام أخواني الأعزاء

بعض السيارات يشتكي أصحابها من أرتفاع حرارتها

حتى بعد قيامه بتغير كل قطع نظام التبريد

رديتر بلف ليات ماء مروحة وتماتيك المروحة وزن بلوف

غطاء رديتر وزن جربكس .....الخ

ومع ذلك يشكو من أرتفاع حرارة سياراته

إذن المشكلة هي في وجه رأس المحرك فيه تنسيم

يسبب أرتفاع الحرارة 100 %

ومن أجل توفير المال والجهد عليك

بدل فك راس المحرك وتغير الوجه ودفع أموال طائلة

بأمكانك معالجة المشكلة بــ 5 ريال فقط

وتنتهي المشكلة بإذن الله تعالى

المطلوب منك أن تفتح غطاء الرديتر صباحاً والسيارة باردة

وتشغيلها حتى تصل لدرجة حرارة التشغيل العادية

أو 10 دقائق تكون شغالة والغطاء مفتوح والماء (فل) يعني مليان

للأخر وراقب فتحة الرديتر إذا وجدت فقاعات ماء صغيرة وقليلة تظهر

بعد فترة وفترة لمدة 15 دقيقة متواصلة

أحياناً تكون الفقاعات طبيعية أول 5 دقائق وتنقطع بعدها

أما إذا أستمرت لأكثر من ربع ساعة فتأكد يقيناً بأن وجه رأس المحرك

لديك فيه تنسيم للضغط

كما هو الحال في هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=7Uyhj...eature=related


الحل هو مادة تباع في البناشر أو محلات زينة السيارات ومنها

أنواع كثيرة ولكن مفعولها واحد وهو سد وإصلاح

الشقوق في منظومة التبريد تتكون من خليط

من السيراميك الصناعي والنحاس ومواد أخرى

تسد مناطق التهريب سواء كان من :

من وجه الراس

من طبات الرديتر والمحرك

من ليات وخراطيش الماء

من طرنمبة الماء

من رديتر المكيف الحار تحت الطبلون

ولاتحتاج للألغاء ليات الماء المتجه للرديتر المكيف الحار بعد اليوم

من حتى غطاء الرديتر أيضاً

وأشهر هذه المواد هو من أنتاج شركة عملاقة

متخصصة في هذه الأمور

شركة ABRO

ملاحظة مهمة جداً جداً

هذه المادة تنفع فقط لمن لديهم تنسيم خفيف فقط

أما من يفتح غطاء الرديتر ويشغل السيارة صباحاً

ويفووور الماء من الرديتر بسرعة فهذا يجب أن يفتح

المحرك في ورشة ويصلح العطل لأن المادة لا تسد

الشقوق التي تتعدى 2 سم بالكثير في إرشادات

الأستخدام المادة

ومن رأي الشخصي أن يضع هذه المادة قبل الذهاب

للورشة لعل وعسى أن تكفيه الخساير

وعلى قولة المثل

أما لقحت ولا ما ضرها الجمل[/align]
رد مع اقتباس
 
   

   
 
  #2  
قديم 08-12-2010, 07:25 AM
بلحارث االيمن بلحارث االيمن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,492
افتراضي

والله انك تعبان هذا الي باقول
وارجو من الاداره حذف الموضوع

لوبدال الاداره مسح من المنتدى
رد مع اقتباس
 
   

   
 
  #3  
قديم 08-13-2010, 11:13 PM
دروقبا دروقبا غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 267
Cool

[align=center]اخي سيف ميسان

بيض الله وجهك يابو علي في ردك ونصيحتك لي

وانشاء الله اني راح اعدل من اسلوبي وراح اجتهد في مواضيعي واختيار المواضيع الهادفة


وياليت اخي الكريم اختيار الالفاض الائقة التي تليق بالمنتدي واعضائة الكرام وشاكر لك ردك على الموضوع

هذا الي بقدر اقولة

تحياتي لك[/align]
رد مع اقتباس
 
   

   
 
  #4  
قديم 03-11-2011, 06:49 PM
يجذبني الغيم يجذبني الغيم غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 288
افتراضي

كلام مضبوط ولكن ما يطول الامر يحدث تلحيم مؤقت ومن ثم يرجع الى التهريب الماء
ويمكن قد يكون من جودة المنتج او الخرق كبير
ونصيحه للاخوان يجب ان يؤخذ هذه المنتج اثناء السفر لاخذ الحيطه
موضوع قيم جدا
الف شكر لك تقبل تحياتي
رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd diamond