الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > قبيلة بالحارث بن كعب (جــمـرة الـعــرب) > قبيلة بالحارث
 
   
قبيلة بالحارث خاص بقبيلة بالحارث بن كعب ..تاريخها ..حروبها ..ابطالها..الخ

موضوع مغلق
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:33 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيف نرحب به

إحصائية العضو






 

عريب الجد غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قبيلة بالحارث
Angry مطالبة بتغيير إسم قبيلة في نجران مشابهه لإسم قبيلتنا بالحارث العريقة * قبيلة حارث بن

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين من اليوم إلى يوم الدين.
كما تعلمون ويعلم القاصي والداني بأن قبيلة بالحارث في نجران هم أصل نجران وآصل من في الجزيرة العربية وهم الأساس منذ فجر التاريخ ، والأن وكما تعلمون تم تجنيس قبيلة يمنية يطلق عليها نفس الأسم بالحارث وهذا والله عار علينا وإجحاف في اسم أصل واعرق قبيلة في الجزيرة العربية، والأن أمير نجران حفظه الله هو أبن الملك عبدالله ملك الإنسانية فالماذا لانطالب بتغيير اسم هذه القبيلة اليمنية أوعلى الأقل يضاف لهم أي اسم أورمز بعد أسم قبيلتهم مباشرة لحيث وأن أسم قبيلة بالحارث موجود في المنظقة منذ العصور الغابرة ولايحق تجنيس قبيلة مهما كان اصلها بأسم قبيلة تحمل نفس الأسم في منطقة واحدة حتى لايكون فيه لبس بحق القبيلة صاحبت الأصل والمنشئ . وأناهنا اتأمل كل الخير في اخواني وربعي الكرام أبناء الكرام ممن لهم نفوذ وكما عهدناهم أن يطالبوا ونطالب جميعا بتغيير أسم هذه القبيلة اليمنية المتجنسة أويضاف لهم أي أسم أورمز حتى لايكون بيننا وبينهم أي لبس عند القبائل الأخرى أوفي الدوائر الحكومية وكلنا آمل في تحقيق هذا لما له شأن ورفعه بين القبايل وعند أنفسنا.
اخوكم المخلص /عريب الجد.







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:38 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:41 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : ابـــــــــو خـــــــــــــــــــالــــــــــــــد

الاعضاء
قائمة الامتياز







المشاركات : 303


تأريخ التسجيل
الأحد 09-05-1430 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 11:35 صباحا || رقم المشاركة : 19073
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
انا معك اخوي عريب الجد لازم يتغير اسم ها القبيله
يعطيك العافيه
اخوك:ابو خالد







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:42 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : عريب الجد

الاعضاء
عضو مشارك







المشاركات : 35


تأريخ التسجيل
الخميس 20-05-1430 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 12:17 مساء || رقم المشاركة : 19080
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
كلنا أمل وتطلع لما فيه صالح القبيلة وإن شاء الله سوف يتحقق على ايدي أبناءها المخلصين .







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:43 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : الــوااافــي

مراقب عام









المشاركات : 2057


تأريخ التسجيل
الثلاثاء 06-06-1429 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 12:21 مساء || رقم المشاركة : 19081
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
والله دامهم ياأخي الكريم ماقدرو يتوصلون الى انهم ينتخبون

لهم عمده منهم وفيهم والى الآن عمدتهم من برا القبيلة

فما أضن انهم رح يفلحون في تغيير اسم منحتهم اياه الدوله.







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:43 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : عريب الجد

الاعضاء
عضو مشارك







المشاركات : 35


تأريخ التسجيل
الخميس 20-05-1430 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 01:38 مساء || رقم المشاركة : 19090
--------------------------------------------------------------------------------





اقتباس :
إقتباس الكاتب :الــوااافــي
والله دامهم ياأخي الكريم ماقدرو يتوصلون الى انهم ينتخبون

لهم عمده منهم وفيهم والى الآن عمدتهم من برا القبيلة

فما أضن انهم رح يفلحون في تغيير اسم منحتهم اياه الدوله.



انااتفق معك فيما قلت وهذا كله من ابن منيف إلقس في اثمي الشيبان إللي انا وانت وكل فرد في قبيلة بالحارث يعرفهم ويقولهم إذا انخبتوا غيري عمدة أو خلافة ماراح يعطيكم من الشرهات مثل ماأنا اعطيكم وقاموا مساكين الله إيناقزون في حلوق خلق الله هذا فيه وهذا فيه مايبغون إلاإبن منيف على شأن الصرفة ماتنقطع عليهم وبن منيف أيش قدقدمة لقبيلة بالحارث ولاشي لافي محافل ولاغيرمحافل ولاحتى يلقي كلمة بأسم بالحارث مثل عدمة وعدمة احسن .هذي لوله. أما الثانية، فمالها شغل في العيمدة على حسب نظري قد اكون مخطي وقد اكون صائب بقدر ماتكون في صالح القبيلة سوا عند أنفسنا أوقدام باقي القبايل الثانية أوالدوائرالحكومية .







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:44 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : AbersabeelN

مراقب عام









المشاركات : 1961


تأريخ التسجيل
الخميس 15-06-1429 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 02:13 مساء || رقم المشاركة : 19093
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
اولاً : - كلي شكر لك أخوي الكريم ....... عريب الجد ... على الموضوع المهم في حياة كل شخص من صبيان بالحارث.



ثانياُ : - أنت تكلمت عن موضوع واضح ومع إحترامي للجميع لانريد كل شخص يرد على الموضوع بما تخمن به نفسه وأرجوا عدم كتابات في الردود تخرج عن صلب الموضوع نهائياُ .... وأنت أخوي عريب الجد ..... لاترد على موضوع يخرج عن موضوعك رجاءً فموضوعك يتكلم عن إختلاط إسم قبيلة بقبيلة وهذا موضوعنا فعلى كل شخص يتكلم مع شيبانه في الموضوع وإذا رأى أباه أم جده يخرج أيضاً عن صلب الموضوع فهذا إنسان لاتملكه الشجاعة في لزام الأمور ونحن عاجلاً لا آجل سوف نجتمع إسرة المنتدى مع الإدارة الموقرة ونرى ماهو مناسب في حل هذه المسألة التي أشكر فيها أخوي ... عريب الجد ... على طرحها وجعلك ذخر والله يوفقنا جميع.

ثالثاً: - من لديه تعليق في غير صلب الموضوع فيتكلم به في موضوع جديد رجاء ياأخواني الأعزاء.
وأنا سوف أقوم بتغيير عنوان الموضوع إلى

((مطالبة بتغيير إسم قبيلة في نجران مشابهه لإسم قبيلتنا بالحارث العريقة * قبيلة حارث بن كعب* ))



ودمتم





توقيع ( AbersabeelN )
كن في الحياة كــ عابـر سبيـل وأترك ورائك كل أثر جميـــــل"

فما نحن في الدنيا إلا ضيــوف وما على الضيـف إلا الرحيـل"

(AbersabeelN)عابر سبيل€€






 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:45 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 02:33 مساء || رقم المشاركة : 19096
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
اوافقك في الراي اخوي عريب الجد على طرح الموضوع الهام عن قبيلتنا العريقة ولا بد من طريق يبعد تلك القبيله المزيفة عن القبيلة التي لها جذور مرة عليها عصور .
فلا بد ان نكون عصا سلميه ضد تلك القبيله بوضع رمز او اسم لجدههم بعد اسم القبيله فيما سيخصنا جميعا في المستقبل . لا سمح الله قد تصبح مشاكل قبلية لاصل القبيله . ويالتاكيد انهم يفكرون بالنسب معنا باية طريقه لكي يصبح الا سم قوي لديهم. ولقد سهرو الليالي بتفكيرهم فيما سيحصلون عليه من حمل ذالك الاسم العريق وازالة اسم قبيلتهم التي لاتعني لدى قبيلتنا بشئ .
وان قبيلتنا والقبائل الاخرى تعرف الفرق الان مثل عين الشمس .
ولكن انما المشكله في الجيل التالي اذا لم تتغير سيصبح عندهم القبيله المزيفة والجديه واحد ولا احد يقدر يغير اسم ولا رمز في ذالك الوقت لانه قد مر عليه الزمان.

يقول المثل دق الحديد وهو حـــار


توقيع ( ولد الجنوب )
http://www.up-00.com/dqfiles/9qz33000.gif






 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:46 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : الفارس

الاعضاء
قائمة الامتياز








المشاركات : 795


تأريخ التسجيل
الخميس 23-03-1430 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 02:52 مساء || رقم المشاركة : 19103
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
وانا ايضا مع ولد الجنوب ومشكور عريب الجد على طرح الموضوع







 
   
   
 
قديم 06-26-2009, 03:48 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عريب الجد المنتدى : قبيلة بالحارث
افتراضي

الكاتب : الغامض

الاعضاء
قائمة الامتياز








المشاركات : 1157


تأريخ التسجيل
الإثنين 28-02-1430 هـ







حرر في الجمعة 21-05-1430 هـ 03:23 مساء || رقم المشاركة : 19113
--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس :
وانا معكم ياليت و باسرع وقت ممكن صارت القبائل الاخرى تتشمت فينا
فلازم نشوف حل
مشكور اخوي عريب الجد







 
   
موضوع مغلق

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران