الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي
 
   
المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي يختص بالاخبار العامه والسياسيه ..اقتصاد واسهم

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 09-14-2012, 06:06 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
**الامتيـاز الـذهبي**

إحصائية العضو






 

تميم غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي
افتراضي تأسيس هيئة المحامين المسلمين للدفاع عن الرسول وملاحقة المسيئين

أعرب صاحب اكبر كتاب بالعالم عن سيرة الرسول والمسجل بموسوعة غينيس للأرقام القياسية مؤخرا الدكتور محمد العولقي عن استيائه الشديد استنكاره للفيلم الذي أصدره أقباط المهجر ويحمل إساءات بالغة للنبي محمد صلي الله عليه وسلم، ويعتبره جريمة عنصرية، ومحاولة فاشلة لإثارة الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين.
وأوضح العولقي " أن هذا الفيلم غير مقبول أخلاقيا ودينيا ويمثل خروجا فادحا على حرية الرأي والتعبير، وتعديا صارخا على المقدسات الدينية للشعوب، وعلى الأعراف والمواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان، والتي تؤكد أن حرية التعبير عن الأديان يجب أن تكون مقيدة بضوابط القانون التي تحقق المصالح العامة لحماية الحياة والأخلاق والحقوق والحريات".
ودعا العولقي إلى اتخاذ مواقف إيجابية مناسبة من الفيلم المسيء إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذي أنتج في الولايات المتحدة، والذي هو عملية تحريضية شائنة تذكي التعصب والكراهية بين الشعوب". لكنني احذر الشعوب المسلمة من التعميم ومعاقبة البري.
وناشد العقلاء من أبناء المسلمين في عالمنا الإسلامي اجمع وخاصة رجال الدين ، وكذلك رجال الإعلام المخلصين العمل الجاد من أجل وأد تلك الفتنة، وفضح القائمين عليها، والعمل على إحالتهم للمحاكمة العاجلة، بتهمة الإساءة للأديان السماوية.


وأعلن الدكتور العولقي عن تأسيس هيئة المحامين المسلمين وتوكيلها للدفاع عن الرسول الأعظم ومحاكمة كل من تسول له نفسه المساس بشخص الرسول أو أي رمز من رموز الدين حتى لا يتكرر هذا العمل مرة أخرى كلنا يعلم بالهجوم الشرس التي قامت وتقوم به بعض الوسائل الإعلامية في الغرب ضد كل ما يخص الإسلام والمسلمين إلى أن وصلت هذه التجاوزات حد التطاول والإساءة إلى رسولنا الكريم، وقد كان ذلك واضحا من خلال نشر رسوم مسيئة وأفلام وثائقية كاذبة تشوه حياة وسيرة أعظم شخصية عرفها التاريخ، فاختلط الأمر على الناس في ظل غياب وجود إعلام عربي وإسلامي قوي بالمقابل.


وأطلق العولقي حملة هذا محمد للتعريف برسول الله من خلال الانترنت مطالبا بالاعتذار للمسلمين من هذا التصرف الأرعن والمشين والذي هيج مشاعر الملايين.
وأكد صاحب فكرة اكبر كتاب في العالم دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن كتاب ( هذا محمد ) وجب علينا الرد على هذا الفيلم المسئ لنبينا ونبي الإنسانية جمعا محمد تجاه الأحداث التي صاحبت عرض هذا الفيلم المسئ في الولايات المتحدة الأمريكية من مظاهرات احتجاجيه عنيفة في كل من مصر وليبيا وتونس واليمن وغيرها, نتج عنها مقتل السفير الأمريكي وأربعة من موظفي السفارة, حيث أننا لا نؤيد العنف في الرد على هذا التعدي على سيرة الرسول الكريم محمد, ونسعى أن يكون الرد البليغ في تعليم الناس وتعريفهم بمن هو محمد وبالأخص الغير مسلمين بالتحدث عن نشأته وحياته وعلومه وما قدمه للبشرية من أعمال عظيمة وضعته كأعظم شخصية في التاريخ كما قال الكاتب الامريكى مايكل هارت وكتابه (العظماء 100 أعظمهم محمد ) ومقاضاة المذنبين عبر المحاكم الدولية.


وأضاف العولقي " أننا سنقوم بجولة عالمية لعرض الكتاب في الولايات المتحدة الأمريكية تبدءا بولاية فلوريدا في مكان قريب من كنيسة القس تيرى جونز مرورا بنيويورك والعاصمة واشنطن ونختتم الجولة بولاية كاليفورنيا في مدينة لويس انجلوس, بالإضافة إلى جولة في أوربا سوف نستهلها بهولندا لما لها من رمزية بداية الإحداث والصور الكرتونية التي فجرت أولى الأحداث, وجولة في كل من استراليا ونيوزلندا سوف يحدد تاريخها لاحقا، وسنقوم بتوزيع الكتاب النسخة الانجليزية مجانا هنالك، وإقامة معرض مصاحب للكتاب تعرف الناس بمن هو محمد ونقوم بتفنيد المغالطات التاريخية التي وردت في هذا الفيلم البغيض من قبل علماء دين مختصين يتحدثون الانجليزية والفرنسية".


وأهاب بعض الجهات الخيرية والإنسانية للمشاركة في دعم هذا العمل الكبير والجليل نصرة لرسولنا الكريم وهذا لن يتأتى إلا من خلال الدور الإعلامي الذي تقومون به في تمليك الناس الحقائق سوف نقوم بتوجيه الدعوة لبعض الجهات الرسمية وغير الرسمية للمشاركة والمساهمة في هذا المشروع لتقديم مشاركتها حيث أن تكلفة نقل الكتاب عبر البحار وطباعة مجموعة كبيرة من الكتب المجانية تكلف الكثير سوف ندعو الجميع من خلال هذا المؤتمر الصحفي للمشاركة الفاعلة في نصرة رسولنا الكريم.







رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الوزراء يوافق على ضوابط تأسيس الشركات التي تملكها الأمانات والبلديات تميم المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي 0 07-31-2012 04:54 PM
بعد الموافقة على تأسيس أول شركة استقدام.. الحصول على العمالة في نصف ساعة AbersabeelN المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي 0 11-28-2011 02:41 PM
تهنئة بمناسبة تأسيس المملكة العربية السعودية 1432 هـ سيف ميسان المنتدى العام 7 03-30-2011 04:15 AM
تأسيس المملكة العربية السعودية تحت لواء الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن سيف ميسان تـــاريــخ وأنســــــاب 5 03-29-2011 04:40 PM
نحن نساعده .. ام لا ..يكره المسلمين المدااوي% المنتدى العام 4 09-10-2009 09:49 PM


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران