الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام
 
   
المنتدى العام جميع المواضيع العامه والغير مصنفه

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 10-17-2009, 08:43 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضيف نرحب به

الصورة الرمزية أبو صالح

إحصائية العضو






 

أبو صالح غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى العام
Post أساليب إصطياد الفتيات عبر المنتديات ...........

أساليب إصطياد الفتيات عبر المنتديات


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




إنتشرت المنتديات العربية بشكل كبير جداً في الأنترنت ، وأصبحت بأعداد تفوق المئات بل لا أبالغ إذا قلت الآلاف ، وتختلف تلك المنتديات بإختلاف توجه أصحابها والقائمين عليها ، منها منتديات إسلامية ، ومنها منتديات فنية ، ومنها منتديات تهتم بالغناء والشعر وغيره ، ومنها ماهو خليط بين هذا وذاك ..

وأعضاء تلك المنتديات من الجنسين ، منهم من هو كبير في السن ومنهم من هو صغير في السن ومنهم متوسط العمر ( مراهق ) ، منهم المتزوج ومنهم الأعزب ، منهم من هو عاقل في كتاباته ومتزن ، ومنهم من هو طائش لا يعرف الغث من السمين تجده يكتب في كل مجال وبكل لون ، منهم من همه الوحيد إفادة الناس والإستفادة منهم في ماينفعه في دينه ودنياه ، ومنهم من همه الوحيد تصيد الفتيات وجعل المنتديات مرتع لتسويق بضاعته النتنة وإيقاع الفتيات في طريق الإنحراف والإنحلال ، ولهؤلاء الذئاب طرق عدة ووسائل متعددة في كيفية إصطياد البنات والعبث بمشاعرهن .

ومقصدي من عرض طرق هؤلاء الناس لكي تحذري أختي الكريمة يامن تدخل على المنتديات وتكتب بها من هؤلاء الذئاب ( أشباه الرجال ) وتتجنبي شرهم وتحذري طرقهم الملتوية في إيقاعك في شرهم ..

ومن تلك الطرق :


أسلوب الإثارة العاطفية:

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدأ بإختيار أحد الفتيات ثم
يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً
نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
آســـف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي
النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكِ أن تتقبلين إعتذاري هذا وإن شاء الله
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .
طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...

أسلوب التهديد:

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف
يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في
(الماسنجر)
ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .
ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا
إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....

أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات أو يرد عليها بموضوعاتها و يقول لها أنتِ بصراحة كتاباتك رائعة و أنا
من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك
و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير
في كل كلمة تكتبها .
وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد
يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..
وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
وهذا النوع في الغالب يكون باله طوووووويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِي تأتي
طريقته بنتائج إيجابية وهذه صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى أو يطلب إيميلاتهن و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذلك أن تكوني صديقتي .
ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت التي كشفت لها ( له ) أسرارها ظناً أنها بنت مثلها بسبب ثقتها العمياء وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ في الإبتزاز .
وهذا أسلوب الخبثاء ..

أسلوب التشويق والإستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
يكون رده ملفتاًً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في
موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة أم لا ..

أسلوب الكتابة:

تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق كتابة خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
رومانسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح ..

أسلوب الناصح الأمين :
صاحب هذا الأسلوب يحتك في الفتيات بدافع نصحهن فيكثر من توجيه النصائح وقال الله وقال رسوله وفي حقيقة الأمر ليست لله وإنما حتى يثقن فيه الفتيات ويقعن في شباكه ...


وبعد :

إن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فإحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء،,

فليكن أخية ردكِ عليهم في المنتديات وحواركِ معهم بحدود فلاتجعلي في ردودكِ مياعة زائدة معهم وتذكري أن هؤلاء "أشباه الرجال" أسلوبهم وردودهم التي تتسم بالمياعة الزائدة معكِ لايرتضونها في الواقع لأخواتهم وبناتهم ..

ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة ، إلا في حدود ضيقة جداً ، ولاتعطي إيميلك إلا لمن تثقي فيها , ولا تغركِ نفسكِ وتقولي أنا واثقة من نفسي ، فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منكِ وأكثر ثقة منكِ

وأخيراً أختي في الله : إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بكِ إلى الهاوية فأنصحكِ بالإبتعاد عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))

وحفظنا الله وإياكم من كل سوء ياربّ ,,








رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-17-2009, 09:16 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سمو الأميرة

إحصائية العضو







 

سمو الأميرة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو صالح المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ابو صالح ما ودك تكبر الخط عشان نقراه...
الله لا يهينك.







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-17-2009, 09:17 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وسام التميز

إحصائية العضو






 

عبدالله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو صالح المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله


أخي أبو صالح تكلمت عن أساليب أصطياد الشباب للفتيات عبر الأنترنت وكأن الشباب هو المسئول وحده عن هذة التصرفات, ولم تذكر أخي بأن المسئولية الكبرى تقع على الفتاة حيث يقمن الفتيات بأستدراج الشباب دائما ببعض التصرفات المعروفة التي يفهمها أي شاب يدخل لأجل المعاكسات , بأختصار أخي أبو صالح المسئولية تقع على الطرفين وتتحمل الفتاة النصيب الأكبر .
تقبلوا تحياتي .






رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-21-2009, 02:21 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرف عام

الصورة الرمزية AbersabeelN

إحصائية العضو







 

AbersabeelN غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو صالح المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

إن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فإحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء،,

فليكن أخية ردكِ عليهم في المنتديات وحواركِ معهم بحدود فلاتجعلي في ردودكِ مياعة زائدة معهم وتذكري أن هؤلاء "أشباه الرجال" أسلوبهم وردودهم التي تتسم بالمياعة الزائدة معكِ لايرتضونها في الواقع لأخواتهم وبناتهم ..

ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة ، إلا في حدود ضيقة جداً ، ولاتعطي إيميلك إلا لمن تثقي فيها , ولا تغركِ نفسكِ وتقولي أنا واثقة من نفسي ، فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منكِ وأكثر ثقة منكِ

وأخيراً أختي في الله : إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بكِ إلى الهاوية فأنصحكِ بالإبتعاد عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))

وحفظنا الله وإياكم من كل سوء ياربّ ,,

أخوي ابو صالح كلامك في الصميم ومثل ما قال أخوي عبدالله تنطبق المسألة على الطرفين ولكن الأهم من ذلك أن الفتاة هي المتضرر الأول والأخير فالرجل يستطيع أن يعتبر وتسد له أكبر فجوه أما الفتاة فلا يسد لها فجوه ولا ينفع إن وقع الفأس في الرأس.
كلي شكر لك لموضوعك الحساس والمتين في سبيل الشرف للفتيات أخي الكريم.







التوقيع

كُنِ في آلحيَآةّ گ عآبر سبٌيلَ وأتركَ ورآءكَُ كَل أثر جميل فمآ نحٍنَ في آلدنيآ إلآ ضيوف
ومآ على آلضّيفِ إلآ آلرحيُلَ

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-21-2009, 04:00 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مشرف قسم الصحه والغذاء و الترفيهية

إحصائية العضو






 

آنين الشوق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو صالح المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اخوي ابو صالح كلامك صحيح ولكن برضه الله سبحانه وتعالى وعطى للفتيات عقل
ليش ميفكرو صح انا ايضا احملهم النصيب الاكبر مايخافوا على سمعتهم وسمعت
اهلهم ايضا ومايفكروا في عواقبها معروفه سالفة تجر سالفة وكلها كذب وبعدها جابة
لنفسها اكبر مصيبة ماتعرف كيف تخرج منها

لاهنت اخوي ابو صالح على الموضوع وتقبل تحياتي







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-21-2009, 04:07 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
كاتب مميز

إحصائية العضو







 

فلع غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو صالح المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

توني أدري








الحمد لله معنا عقول ونميز ونعرف ومتعلمه وفاهمه صح اني اتصرف على طبيعتي بس مو معناته أني دلخه

شكرا على الموضوع







التوقيع

لا للتصنع ... سأكتب على طبيعتي فقلمي مرءاهـ لي .. والمرءآهـ تعكس الأشياء كما هي

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران