الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام
 
   
المنتدى العام جميع المواضيع العامه والغير مصنفه

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 11-20-2010, 12:43 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كاتب نشيط

إحصائية العضو






 

صالح علي فراج غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى العام
افتراضي __++ ؟؟..أتراك تبيع عينبيك في مقابل مليون

[color=A0522D
]]]:::: بسم الله الرحمن الرحيم :::

إن العافيه التي تمرح فيها
وتستمتع بحريتها ليست

شيئأ قليلأ!!!

وإذا كنت في ذهول عما أوتيت
من صحه في بدنك وسلامه
في أعضائك وأكتمال في
حواسك !!!

فذ ق طعم الحياه الموفوره
التي أتيحت لك واحمد الله
ولي أمرك وو لي نعمتك
علي هذا الخير الكثير الذي
هداك إيأه !!!

وعلم أن هناك خلقأ ابتلوا
بفقد هذه النعم وليس يعلم
إلا الله مدي مايحسو نبه من

ألم!!!

منهم من حبس في جلده كاملا
فما يستطيع الحركه بعد ان
قيده المرض ,,ومنهم من
عاش منقوص الا طراف
أو المشاعر ,,ومنهم من يتلوي
من أكل لقمه لأن أجهزته
فاشلة ,,!!!

أأعزائى :

أن ألله يكلفنا بقدر ما يعطينا
ومن الخطأ ان نحسب رأس
مالنا هو ما أجتمع لدينا من
ثروة سواء سيوله نقديه أو ذهب
أوفصه !!!

وإنما رأس مالك الأصلى هو
تلك المواهب التي منحك
القدر ايا ها من ذكاء ’’وقدره ’’
وحريه !!!و ’’ الخ ؟؟

وقبل هذه ألمواهب

مأأنعم الله به عليك من
صحه وعافيه
من.. بين

رأسك و حتى قدمك ؟ !!

؟؟..أتراك تبيع عينبيك في مقابل
~ مليون ~

ااوكم من الثمن
تظنه يكفيك في سمعك أو

أو لادك !!! لا سمح الله ..؟

أأذااا أحسب ثروتك من المواهب
الغاليه ثم أجمع أجزأءها
و سوف تري أ نها لأ تقدر
بالذهب الذي جمعه

,, ا ل روكفلر ’’ولا بملا ين

ال فوورد..’’


وكما قال المثل !
مأأقل تفكيرنا فيما لدينا
وما أكثر تفكرينا فيما ينقصنا!؟

السادة الكرام

الحق أن ما في الحياه من
فوضي للناس وإشباع
غرازئهم وطيش مسالكهم وتصرفاتهم
أكثر بكثير مما يجئ من طبيعه
الحياه نفسها ~~~!!!

.......’’أأأأأأأأنتهى

وووو
سعدتم بصفحتي الفخوره

بتوجدكم فيها(صالح على فراج,,


صقر,,ألمنبثق,, صالح الحارثى
ط________ير الس______
عد[/color]








آخر تعديل صالح علي فراج يوم 11-20-2010 في 12:48 AM.
رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 11-20-2010, 01:04 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف عام

الصورة الرمزية الوااافي

إحصائية العضو







 

الوااافي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صالح علي فراج المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أولا

من هذا المنبر

أرحب بك اخي الكريم

صالح علي فراج

واشكرك ع الموضوع الراقي عن العافيه

فالعافية لا يعدلها شيء

والعافية .. عافية في الجسد .. وعافية في الولد .. وعافية في المال .. وفوق ذلك

كلّه : العافية في الدين.
عافية الجسد .. وأنت تقوم للصلاة والعباده
عافية الجسد .. وأنت تنظر للبعيد
عافية الجسد .. وأنت تسمع للهمس
عافية الجسد .. وأنت تنام ملء عينيك
عافية الجسد .. وأنت تقوم وتقعد
عافية الجسد .. وأنت تتنفّس
عافية الجسد .. وأنت تنطق وتتكلم وتعبر عما تريد

فنحمد الله ونشكره على أن من علينا بتلك النعمة الجلاء الا وهي

العافيه.

ربي يعطيك العافيه أخي صالح ع الموضوع الرائع.

دمت بود







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 11-20-2010, 01:14 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كاتب نشيط

إحصائية العضو






 

مسفر مليح غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صالح علي فراج المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اولا مساك الله بالخير يابو علي بين خوانك وربعك

ثانيا فنحمد الله على الصحة والعافية وعلى ما عطانا من رزق

اما بالنسبة لموضوعك فهو موضوع جميل و مهم جدا

فالكثير من الناس عندهم خير وعافيه وستر لكنهم يطالعون

الى اعلى يعني للناس اللي النعمة ظاهرة عليهم ونسو

ان فيه ناس غيرهم ينامون جياع بدون زاد لو حتى

لو خبزه في ليلتهم ونسوا ان الله انعم عليهم بالصحة

والعافية وغيرهم يملكون الملايين ولكن الله ابتلاهم

بغيرها لا تعوض بالمال الذي يملكونه مثل المرض من

عقم او اعاقه او ما شابه صدقت يابو علي اذا اردت ان

تعرف ماذا انعم الله عليك فعليك ان تنظر الى منهم اقل

منك مالا وولدا بعدها سوف تقول ولا شعوريا نحمدك

يالله على الصحة والعافية و يالله لا تبلانا

وسلامتكم






رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 11-20-2010, 08:47 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
وسام التميز

الصورة الرمزية فواز بن زايد

إحصائية العضو







 

فواز بن زايد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صالح علي فراج المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مرحبا مرة اخرى يابو علي ...

بداية قلم مفيد وساطع , سوف يفيدنا ويسطع في منتدى القبيله , وبدايه موفقه مع موضوع قيم يابو علي ....

الله يعطيك الف عافيه ,,, ولا تحرمنا من الجديد المفيد ,

لا عدمتك يا غالي ,,
ابوزايد







التوقيع

قال الله تعالى : ( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً )
اللهم صل على محمد وآل محمد وبارك وسلم


رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 11-20-2010, 09:54 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كاتب مميز

الصورة الرمزية اكسبلورر

إحصائية العضو






 

اكسبلورر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صالح علي فراج المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أحسنت بارك الله فيك







التوقيع

[align=center]

[size=
4]](( النفس حيث تضعها إن رفعتها أرتفعت وإن وضعتها وضعت ))[/
size][/color]
رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 11-24-2010, 05:09 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
كاتب نشيط

إحصائية العضو






 

صالح علي فراج غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صالح علي فراج المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أأأأأأأأسعدنى

مروركم



7

جميعاااااااااا






رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكثر من 876 ألف عاطل مقابل 200 ألف فرصة عمل مطلوبة بالمملكة الزعيم المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي 0 10-13-2010 02:07 PM
تقبيل القدمين مقابل أسئلة الرياضيات ولد بير جابر المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي 2 06-20-2010 10:32 AM
قهوجيه تبيع ماء الغسول لسيده ب100 ريال للقاروره الواحده !!!!!!!!! نجديه المنتدى العام 0 05-15-2010 02:06 AM
زوجة مصرية تبيع زوجها لامرأة اخرى ولد بير جابر المنتدى الاخباري والسياسي والاقتصادي 3 12-18-2009 12:12 PM
64% من الإصابات بأنفلونزا الخنازير في المملكة مخالطة مقابل 36% وافدة عبدالله بالحارث الصحة والغذاء 2 07-14-2009 10:37 PM


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 11:13 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران