الرئيسية التسجيل مكتبي  
للاقتراحات والملاحظات نرجو ارسال رساله واتس اب او رساله قصيره على الرقم 0509505020 الاعلانات الهامه للمنتدى

اعلانات المنتدي

   
.

   
 
العودة   ::منتديات بالحارث سيف نجران :: > قبيلة بالحارث بن كعب (جــمـرة الـعــرب) > شعــــــــراء بـالحــــارث
 
   
شعــــــــراء بـالحــــارث خاص بشعراء بالحارث الجديد والقديم والقصائد المقصوصه

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 12:46 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
Question من هو افضل شاعر في بالحارث براي الاعضاء

هذا مجرد ترشيح وتصويت فمن تصوت له من شعراء بالحارث على ان يكون احسن شاعر

ارجو من الجميع الترشيح والتفاعل واختيار شاعر واحد يكون افضل شاعر في رايه


من هو شاعرك المفضل ؟؟








رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 01:04 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مراقب عام

الصورة الرمزية الفارس

إحصائية العضو






 

الفارس غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

الشاعر يحيى مليح

تحياتي لك سيف نجران







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 01:19 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مراقب عام ومصمم وفوتغرافي المنتدى

الصورة الرمزية الغامض

إحصائية العضو






 

الغامض غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

الشاعر الكبير

محمد بن عيبان







التوقيع

آخر تعديل الغامض يوم 10-12-2009 في 02:26 PM.
رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 01:32 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كاتب مميز

إحصائية العضو






 

وطن بالحارث غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

الشاعر الكبير سالم بن جلعااان







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 02:07 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مشرف عام

الصورة الرمزية AbersabeelN

إحصائية العضو







 

AbersabeelN غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

مع إحترامي للجميع لا أستطيع معرفة الشاعر المفضل لدي مالم يكن هناك تفاعل من قبله والمثل يقول اللي ما يعرفك ما يثمنك !!!!!

طرح في غاية الروعة أخوي سيف نجران ونتمنى التفاعل بدون مجاملات من قبل الأعضاء

هذا وقد طرأت علي فكره سوف أطرحها في موضوع مستقل لاحقاً تكون المكملة لتعليقي هذا مع رجائي بقبوبله.







التوقيع

كُنِ في آلحيَآةّ گ عآبر سبٌيلَ وأتركَ ورآءكَُ كَل أثر جميل فمآ نحٍنَ في آلدنيآ إلآ ضيوف
ومآ على آلضّيفِ إلآ آلرحيُلَ

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 12:36 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مشرف مناسبات وافراح قبيلة بالحارث + اخبار القبيله

الصورة الرمزية بن مليح آل بالحارث

إحصائية العضو






 

بن مليح آل بالحارث غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

مشكور اخوي سيف نجران على الموضوع والأستفتاء مع أني حاس أن الموضوع بيسبب بعض الحساسيات لدى بعض الأعضاء!!!!!!
برائيي المتواضع هم 3 شعراء مبدعين وهم كالتالي بالترتيب:
1-الشاعر المخضرم محمد بن عيبان (أبوعادل) الله يعطيه الصحه والعافيه وماتشوف باااس يالغالي وسلااااااااامة قلبك.
2-الشاعر يحيى بن محمد بن مليح آل بالحااارث ..شاعري المفضل بلامنازع
3- الشاعر محمد بن حليلان الشاعر المبتدئ الجميل

نعم هناك شعراء كثيرون مبدعون في قبيلتنا الشامخه لانبخسهم حقهم هم شعراء مبدعون ومميزون ولكن مشكلتهم الرئيسيه هي عدم النشر والظهور .

وشكراااااا للجميع






التوقيع

Don't let the past hold your back,you are missing the good stuff

لاتجعل الماضي يعيقك..سيلهيك عن الأمور الجميله في الحياه
آخر تعديل بن مليح آل بالحارث يوم 10-12-2009 في 03:32 PM.
رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 02:27 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
قائمة الامـتـيـاز

الصورة الرمزية سيف نجران

إحصائية العضو






 

سيف نجران غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

الحساسيات انشالله مالها وجود ولكن شي مهم للجميع الشعراء ومشجيعهم لمعرفة الاكثر شعبيه وحظور بين جماهير قبيلته بالحارث وانشالله نرى ترشيح اكثر وبانتظار جميع الاعضاء .







رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-12-2009, 08:35 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مشرف عام

الصورة الرمزية AbersabeelN

إحصائية العضو







 

AbersabeelN غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مليح آل بالحارث [ مشاهدة المشاركة ]


نعم هناك شعراء كثيرون مبدعون في قبيلتنا الشامخه لانبخسهم حقهم هم شعراء مبدعون ومميزون ولكن مشكلتهم الرئيسيه هي عدم النشر والظهور .

وشكراااااا للجميع


تسلم لي ابن العم ............ هذا الصواب






التوقيع

كُنِ في آلحيَآةّ گ عآبر سبٌيلَ وأتركَ ورآءكَُ كَل أثر جميل فمآ نحٍنَ في آلدنيآ إلآ ضيوف
ومآ على آلضّيفِ إلآ آلرحيُلَ

رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-13-2009, 12:36 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سالم بن جونان

الصورة الرمزية رويعي

إحصائية العضو






 

رويعي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي

مشكور على الموضوع اخي سيف نجران مثل ماتفضلوا الاخوه الاعضاء هناك
اكثر من شاعر كفو ويمثل القبيله ولاكن كل واحد له وجهة نظر وانا من وجهة
نظري افضل شاعر لدي هو الشاعر الكبير
شاعر الذوق الشاعر يحيى مليح ال باحارث






رد مع اقتباس
 
   
   
 
قديم 10-13-2009, 02:57 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ضيف نرحب به

إحصائية العضو






 

MAB غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيف نجران المنتدى : شعــــــــراء بـالحــــارث
افتراضي افضل شاعر

يا اخوان كل الشعراء فيهم الخير والبركه بس لابد من تميز بسيط .
انا ارى في الوقت الحاضر ان الدماء الشابه افضل مثل يحى ومحمد عويضه وغيرهم .
طبعا نحن ليس شعراء ولا نقاد لكي نحكم عليهم لكن جوده كلام الشعر واتزانه يحكم على الشاعر وايضا كثرة مشاركاته في المناسبات خاصه التي تعني القبيله وشكرا لكم

عضو جديد ارجو قبولي







آخر تعديل MAB يوم 10-13-2009 في 03:02 PM.
رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

   
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
   


   
 
 
 
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



مواقع صديقه


الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
حقوق الطبع محفوظه لمنتديات بالحارث سيف نجران